[center]كان  وول مارت ولا يزال قادرًا على إنشاء قناة مادية فعالة لتجربة التسوق  الكلاسيكية بأسعار منخفضة ، وراحة ، وحقوق المستهلك مع سياسات إرجاع سهلة ،  وأشياء إيجابية وتمكينية
[/center]

[center]لقد  أوجدوا ميزتهم التنافسية ، لا سيما في السنوات الأولى من رحلتهم من خلال  إنشاء نظام نشاط منخفض التكلفة (مشاركة الغرف في الفنادق ، وما إلى ذلك)  يتماشى مع عرض القيمة الخاص بهم "بالأسعار المنخفضة اليومية". أيضًا  ، في سنواتهم الأولى ، استثمروا موظفيهم وقاموا بترقية موظفيهم من خلال  تقاسم الأرباح والتمكين إلى الرتب العليا في المنظمة ، والتي قدمت دعم  مبيعات العملاء والاستفادة من الأفكار لتوفير التكاليف. خلقت مواقعهم شبه الحضرية ، ومقارنات الأسعار مع تجار التجزئة الآخرين ، الراحة للعملاء. لقد  تمكنوا من تطوير شراكات مستدامة مع الموردين من خلال مشاركة البيانات  والتركيز على المفاوضات من وجهة نظر مصلحة مشتركة بدلاً من موقف البائع /  المشتري ، مما مكنهم من الحفاظ على عرض القيمة المنخفضة التكلفة. كجزء من نظام النشاط منخفض التكلفة الخاص بهم ، فقد استفادوا من الحلول التكنولوجية وتحسين التوزيع لتوفير الكفاءة التشغيلية.
[/center]

[center]للمزيد عبر الرابط التالي[/center]
[center]https://doruksardag.medium.com/wall-mar … 278f407c84[/center]